ptc ads_998_satoshie

win faucet

Nombre total de pages vues

dimanche 24 mai 2020

الحصول على البيتكوين


الحصول على البيتكوين
  id="caption-attachment-587" style="box-sizing: border-box; font-style: italic; line-height: 15px; margin: 5px 0px 0px; padding: 0px; text-align: center;">
يعد الحصول على عملة لبيتكوين ليس 200بالأمر الصعب، فكل ماتحتاجه عزيزي القارئ، هو محفظة للبيتكوين، حتى تقوم بإيداع البيتكوين التي ستحصل عليها فيها.

بعد الحصول على المحفظة يمكنك البدء بتجميع عملتك الرقمية عبر طرق عديدة منها الشراء من الشركات التي توفر تلك الخدمة، أو عن طريق شخص يرغب في بيع البيتكوين أو عن طريق التعدين.

وكانت عملية التعدين للبيتكوين في بداية ظهور العملة من الطرق المربحة جدًا، لكن مع تطور التكنولوجيا وزيادة عدد المعدنين على العملة، أصبحت العملية غير مربحة على الإطلاق، كما يتطلب عليك أن يكون لديك جهاز كمبيوتر خارق، لتتمكن من عملية التعدين.


                                                                

                                      سعر البيتكوين



تتداول عملة البيتكوين، وحتى وقت كتابة هذا الدرس، عند9000 دولار، وهذا يعتبر اخفاض كبير للبيتكوين، بعد أن تخطت مستويات الـ 20 ألف دولار، وصلت لمستوى الـ 8 آلاف دولار، وذلك بسبب التضييق الشديد من قبل الحكومات والمؤسسات المالية الكبرى في العالم، والتي ترغب في السيطرة على العملات الرقمية، حتى لاتؤثر على النظام المالي العالمي.


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

Bitcoin has seen great competition between it and Ethereum and Ripple, which are the second largest two digital currencies after Bitcoin, but at the present time Bitcoin can compete away from those currencies, thanks to its high price, as well as its high market value.








Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire